الشرطة الإسبانية تبدأ التحقيق في القضية التي أثارها اللاعب الموريتاني

2017-04-04T15:05:45+00:00
2017-04-04T15:12:34+00:00
الكرة الموريتانية
korainfo4 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
الشرطة الإسبانية تبدأ التحقيق في القضية التي أثارها اللاعب الموريتاني

 اعتقلت الشرطة الإسبانية، اليوم الثلاثاء، الإيطالي فيليبو دي بييرو، مدرب فريق إلدينسي، المنافس في دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم، ضمن تحقيق فساد بعد هزيمة فريقه 12-صفر أمام الفريق الثاني لبرشلونة.
 

وأكدت هزيمة السبت هبوط إلدينسي، لكن في اليوم التالي أعلن النادي أنه لن يخوض أي مباريات أخرى هذا الموسم وقطع صلاته بمجموعة من المستثمرين الإيطاليين، وفقًا لما ورد عن “رويترز”. 

لكن يوم الإثنين قال رئيس النادي إن إلدينسي ملتزم بخوض بقية مبارياته هذا الموسم.

وكان المهاجم الموريتاني الشيخ سعد لاعب إلدينسي الإسباني قد اتهم عددا من زملائه في الفريق عقب الخسارة الكبيرة التي مني بها فريقه أمام رديف برشلونة الإسباني بنتيجة 12-0 ضمن دوري الدرجة الثالثة الإسباني لكرة القدم، وسجلت تلك النتيجة الأكبر في تاريخ المسابقة المحلية منذ 25 عاما. 


وقال سعد ل “راديو كاتالونيا” اليوم الثلاثاء: ” بكل أسف وألم هناك 4 لاعبين تورطوا ببيع المباراة لبشرلونة ، وأعرفهم لكني لن أقوم بذكر أسمائهم، لأنني قبل بداية اللقاء كنت سأدخل معهم في عراك بسبب ما كانوا يخططون له “.


وأكد شيخ أن قائمة فريقه الأساسية تم تغييرها قبل بداية المباراة بنصف ساعة .
وأضاف: “المدرب واللاعبون كانوا يعرفون أن شيئًا ما يحدث، كنت في القائمة الأساسية لكن قبلها بدقائق تم تغييري، وخلال المباراة طلب مني الدخول إلى الملعب لكني رفضت لأنني لم أرغب بتدنيس اسمي “.
 

رابط مختصر