تسجيل الدخول

مدرب المصري البورسعيدي : يمتدح أرضية ملعب شيخا بيديا

korainfo29 نوفمبر 201987 views مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
مدرب المصري البورسعيدي : يمتدح أرضية ملعب شيخا بيديا

قال إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، إن مواجهة فريق نواذيبو الموريتاني ليست سهلة كما يعتقد البعض، والمقررة الأحد المقبل ضمن بداية دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وشدد جلال على أن الكرة الموريتانية في تطور مستمر وهذا ما ظهر جليًا في تعادل المنتخب الموريتاني مؤخرًا أمام مضيفه المنتخب المغربي في تصفيات أمم أفريقيا.

وأضاف جلال خلال تصريحات للموقع الرسمي لناديه أن المصري لديه هدف واحد وهو الوصول إلى دور الثمانية وهو ما لن يتحقق إلا بحصد النتائج الإيجابية داخل وخارج الديار.

وأكد مدرب المصري، على جاهزية جميع اللاعبين لخوض مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات والتي تجمعه بمضيفه فريق نواذيبو الموريتاني على ملعبه ووسط جماهيره.

وتابع “نواذيبو يمتلك العديد من اللاعبين الموهوبين، ولن ألتفت لنتيجة المباراة الأخيرة لنواذيبو امام الشرطة العراقي بالبطولة العربية والتي انتهت بفوز بطل العراق بخماسية نظيفة”.

ويرى جلال أن فريق نواذيبو من الفرق الصعبة خصوصًا على ملعبه، كما تُعد أرضيته نوعًا ما أفضل من أرضية ملعب ستاد عمان الذي استضاف مباراة المصري وماليندي بطل زنجبار، وكذلك ستاد لينتيه الذي استضاف مباراة المصري أمام مضيفه كوت دي أور بطل سيشل.

المصدركووورة
رابط مختصر