تسجيل الدخول

تجكجة يواصل نزيف النقاط ومدينة يفجر المفاجأة (تقرير)

التاه حما3 ديسمبر 201976 views مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
تجكجة يواصل نزيف النقاط ومدينة يفجر المفاجأة (تقرير)
Array

واصل فريق تجكجة نتائجه المخيبة في الدوري الموريتاني بعد البداية المثالية وذلك بهزيمة جديدة 3-0 أمام الوئام مساء اليوم الأحد على ملعب شيخا بيديا في قمة الجولة الـ11 من المسابقة. 

تراروي افتتح التسجيل للوئام في الدقيقة 12، ثم أصاف سيدو باري الهدف الثاني في الدقيقة 59، قبل أن يختتم انيانك الثلاثية الزرقاء في الدقيقة 79.

 واستعاد الوئام المركز الرائع في ترتيب المسابقة بعد أن حصد 16 نقطة متقدما على تجكجة الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط بفارق الأهداف.

تعرض فريق الحرس الوطني لهزيمة مدوية (3-0) أمام ضيفه مدينة روصو في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب شيخا بيديا بنواكشوط، ضمن الجولة 11 من الدوري الموريتاني لكرة القدم. 

وسجل ثلاثية الفريق التروزي كل من حمادي أنجاي في الدقيقة 26، وأباب عبدو في الدقيقة 34، ومحمد آمادو في الدقيقية 76، من زمن المباراة التي سيطر عليها مدينة روصو بشكل شبه كامل. 

وارتقى فريق مدينة روصو القادم من الدرجة الثانية إلى المركز الخامس بشكل مؤقت في سلم الترتيب، في حين تراجع الحرس الوطني للمركز العاشر بـ11 نقطة.

من جانبه حقق نادي أسنيم كانصادو، فوزًا عريضًا على ضيفه كيهيدي (3-0) في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الإثنين، على الملعب البلدي بنواذيبو لحساب الجولة الـ11 من الدوري الموريتاني.

وافتتح محمد الكوري التسجيل لأسنيم في الدقيقة 12، ثم أضاف ديري نيتيري الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

واختتم اللاعب حمودي ولد لكويري ثلاثية الفريق المعدني في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وبذلك الفوز ارتقى فريق أسنيم للمركز السادس في سلم الترتيب بـ15 نقطة، بينما تجمد رصيد كيهيدي عند النقطة 11، في المركز التاسع.

المصدرArray
رابط مختصر