تسجيل الدخول

مواجهة نارية تشعل الجولة الاخيرة من الدوري الممتاز

20 يونيو 2013آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مواجهة نارية تشعل الجولة الاخيرة من الدوري الممتاز

تتجه أنظار عشاق الساحرة المسديرة إلى الملاعب الوطنية لي متابعة مباريات الجولة الأخيرة من قطار الدوري الموريتاني لكرة القدم  وستشهد هذه الجولة عدة مواجهة نارية سيحدد بعضها حسم اللقب والآخر أمر الهبوط .
صاحب الصدارة أفسي أنوذاييبو الذي يبتعد عن صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة سيحل ضيفا ثقيلا في مبارته الأخيرة على الجيش الوطني في الملعب الاؤلمبي مدججا بسلاحه الهجومي الفتاك وهو يملك قرراه بيده ففي حال تغلبه على الجيش سيحرز اللقب اما في حالة تعادله اوخسارته فعليه أن ينتظر هدية من الوئام الذي خرج من الكأس الوطنية على يد زمزم عندما بقابل لكصر الثاني في قمة مباريات الجولة الأخيرة .

أما لكصر الثاني فسيكون مجبرا على الفوز على الوئام وانـتظار تعثر المتصدر أمام الجيش الإحراز اللقب لكـن الطريق امام لكصر لن يكون معبدا بل سيكون شائكا لأنه يلتقي بنادي الوئام القوي رغم مغادرته الكأس أمام زمزم في حين يلاقي حامل اللقب تفرغ زينة  فريق كانصادو اسنيم في مباراة تحصيل حاصل فلا تفرغ زينة سينال اللقب والا أسنيم سيبهبط الأن كلا منهما ضمن مركزه  .

وفي صراع تفادي الهبوط إلى الدوري المظاليم فسيلتقي الشرطة مع زمزم المنتشي بتأهل في الكأس الوطنية لنصف نهائي  والفارق بينهما نقطة .

 ومن أجل البقاء أيضا يقابل الحرس فريق تجكجة الذي أمن بقائه منذ جولات عديدة .وفي بقية المباريات يلتقي الكدية مع لعصابة في الملعب البلدي بكيفه و الكوارب مع أيمراغن الذي ودع رسمياً قبل جولات .

حتى الآن لايزل من سيتوج باللقب غامضا رغم إقتراب أفسي انواذيبو حسابيا ومن سيرافق نادي إيمراكن أكثر غموضا وليتواصل الصراع الإثارة وتشويق إلى الدقائق الأخيرة من عمر الدوري الممتاز ولكل يتساءل ويترقب ومنهم موقع الكورة اينفو وكل أعضائه الذين واكبوا جميع الأحداث ونقلوها للقراء والمتابعين أولا بأول وعلى ذالك سيحافظون حتى آخر نفس من الموسم الكروي الموريتاني فقط من أجل إبقاء الرواد في قلب الحدث إينما وجدوا .

مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز :

لكصر            الوئام 

اف انواذيبو     الجيش 

الكدية     لعصابة 

زمزم   الشرطة 

الحرس   تجكجة  

الكوارب ايمراغن 

تفرغ زينه  اسنيم 

رابط مختصر