تسجيل الدخول

فيما الجزائر ترافق مصر السنغال وليبيا تكملا بقية المتأهلين لربع نهائي كأس العرب تحت 20 عام

2020-02-24T14:57:01+00:00
2020-02-24T14:57:03+00:00
الكرة العربية
عبد العزيز الفتح24 فبراير 2020
فيما الجزائر ترافق مصر  السنغال وليبيا تكملا بقية المتأهلين لربع نهائي كأس العرب تحت 20 عام

عبدالعزيز الفتح_خاص

تمكن المنتخب الجزائري من تجاوز نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لحساب المجموعة الثالثة من بطولة العرب تحت 20 عام وبهذه النتيجة رفع منتخب الجزائر إلى ست نقاط فى المركز الثاني خلف المنتخب المصري الذي حسم صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط بعد تجاوزه منتخب فلسطين بأربعة أهداف لهدفين.
سجل اهداف محاربي الصحراء كلا من مروان زورقي في الدقيقة 70 فيما قلص الأخضر السعودي النتيجة في الدقيقة 74 عبر أيمن أحمد ولكن سرعان ما عاد منتخب الجزائر وخطف الفوز بهدف في الدقيقة 81 عبر نجمه بوكش.

IMG ٢٠٢٠٠٢٢٤ ١٧٤٩٢٠ - كورة إنفـو
الأخضر السعودي
IMG ٢٠٢٠٠٢٢٤ ١٧٤٩١٦ 2 - كورة إنفـو
منتخب الجزائر المتأهل للدور ربع النهائي


وفي مباراة مصر وفلسطين التي شهدت ستة أهداف أفتتح الفرعون المصري النتيجة في الدقيقة 2 عبر الاعب عبدالغني عبدالغني فيما عزز تقدمه بحلول الدقيقة 13 من أقدام الاعب إبراهيم محمد ليضيف الاعب اسامه عبدالهادي الهدف الثالث في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بثلاثية مقابل هدف للمنتخب الفلسطيني سجله أنس عودة في الدقيقة 9 وفي الشوط الثاني ضاعف المنتخب المصري بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 50 عبر عبدالرحمن العشري فيما قلص منتخب فلسطين الفارق في الدقيقة 59 بأقدام لاعبه محمد نزال.

IMG ٢٠٢٠٠٢٢٤ ١٧٤٨٣٠ 1 - كورة إنفـو
جماهير الجالية المصرية


وضمن المجموعة الرابعة التي يتواجد فيها منتخبات ليبيا والامارات والسودان والسنغال تمكن منتخب السنغال من تجاوز منتخب ليبيا بهدفين نظيفين ليعبرا معاً إلى الدور ذاته من بطولة العرب تحت 20 عام المقامة في المملكة العربية السعودية.
فيما ودع منتخبي السودان والإمارات البطولة رغم تجاوز الأخير للأول بهدفين نظيفين.

IMG ٢٠٢٠٠٢٢٤ ١٧٤٩٠١ - كورة إنفـو
منتخبي الإمارات والسودان
IMG ٢٠٢٠٠٢٢٤ ١٧٤٨٥٥ - كورة إنفـو
منتخب السنغال

وتنطلق منافسات دور ربع النهائي من كأس العرب يومي 27 و 28 من فبراير2020 في مواجهات عربية إفريقية تجمع تونس مع الجزائر والمغرب مع ليبيا فيما يواجه منتخب مصر شقيقة العراقي ومنتخب السنغال مع منتخب البحرين.

رابط مختصر
عبد العزيز الفتح

كاتب صحفي مسؤول القسم العربي والآسيوي في الموقع