تسجيل الدخول

ميسي يكسر جدار الصمت ويخاطب جماهير البارسا

2020-08-27T12:11:30+00:00
2020-08-27T12:11:33+00:00
الكرة العالمية
korainfo27 أغسطس 2020107 views مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
ميسي يكسر جدار الصمت ويخاطب جماهير البارسا
برشلونة - وكالات + كورة انفو

أكد مصادر إعلامية في إسبانيا أن ليونيل ميسي قد قرر كسر جدار الصمت ومخاطبة جماهير برشلونة في الساعات المقبلة من أجل توضيح الصورة.

وكان ميسي قد أرسل رسالة للنادي عبر الفاكس يعبر فيها عن رغبته في تنفيذ البند المنصوص عليه في عقده والذي بموجبه يمكنه مغادرة النادي من جانب واحد في نهاية الموسم الحالي، حدث ذلك منذ 48 ساعة.

وتسبب ذلك في الحديث عن استقالة متوقعة لبارتوميو والكثير من الفوضى خلال الـ 48 ساعة الماضية، قبل أن ينفي الرجل الأمر ، كل ذلك والجماهير الكتالونية غاضبة ومجتمعة خارج كامب نو للمطالبة برحيله وبقاء ميسي.

ونتيجة لهذه الحالة من الغضب الجماهيري ومع تضارب الأنباء حول حل الأمور وديًا بين ميسي والإدارة أو قراره النهائي بخصوص الرحيل، سيخرج ليو نفسه لكسر حالة الصمت والحديث إلى الجماهير.

ويريد ميسي توضيح روايته لما حدث بعدما رأى الكثير من التأويلات والأحاديث التي تنتشر في الصحف المختلفة، في خطوة على الأرجح ستكون هي الحسم لكل شيء ونهاية كل التنبؤات.

وحسب كادينا سير فإن أمس الأربعاء كانت هناك اتصالات بين نادي برشلونة وميسي، ووفقًا لما أورده الصحفي سيكي رودريجيز فإن خورخي ميسي والد اللاعب الأرجنتيني تحدث إلى بارتوميو عبر الهاتف

رابط مختصر