تسجيل الدخول

المرابطون يضعون اللمسات الاخيرة على تحضيراتهم لودية السيراليون

korainfo8 أكتوبر 2020136 views مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
المرابطون يضعون اللمسات الاخيرة على تحضيراتهم لودية السيراليون
نواكشوط (كورة انفو) متابعة

يخوض المنتخب الموريتاني مساء غد الجمعة مباراة دولية ودية ضد منتخب السيراليون، بملعب شيخا بيديا في نواكشوط، في إطار تحضيرات المنتخب الموريتاني للتصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا للأمم المقبلة وتصفيات كأس العالم.

وتأتي هذه المباراة قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة بين المنتخب الموريتاني ونظيره السنغالي وصيف أفريقيا في النسخة الماضية من كأس أفريقيا التي أقيمت في مصر.

وسيلتقي المنتخب الموريتاني مع مضيفه السنغالي في مدينة تييص السنغالية يوم الثلاثاء المقبل في مباراة دولية ودية هي الأولى من نوعها بين البلدين الجارين منذ سنوات طويلة.

وقبل هذه المواجهة رد مدرب المنتخب السنغالي أليو سيسي على بعض منتقدي هذا الاختيار بأن المنتخب الموريتاني “قد تطور كثيراً خلال السنوات الماضية، وتجسد ذلك في تأهله لنهائيات كأس أفريقيا الأخيرة”.

وأضاف سيسي أن “المنتخب الموريتاني لم يعد كما كان قبل 10 أو 15 سنة الماضية، بل تجاوز تلك المرحلة بكثير، حيث يبدو الآن منتخبا منظماً كما بدأ لاعبوه يدخلون عالم الاحتراف تدريجياً” مؤكداً “ندرك مدى صعوبة مواجهته الآن”.

وأكد المدرب السنغالي الذي قاد منتخب بلاده إلى نهائي البطولة الماضية أمام الجزائر أن خصمه الموريتاني “يملك مدربا كبيرا في الوقت الحالي”، مضيفاً: “نتطلع إلى هذه المباراة التي تنتظرها جماهير البلدين”.

ومن المقرر أن تكون مباراة الغد في ملعب شيخا بيديا ضد السيراليون مغلقة أمام الجماهير بتوصيات مشتركة من الفيفا والسلطات الصحية في موريتانيا، بينما أكدت مصادر من داخل الاتحادية أن القاء سينقل بشكل مباشر على القناة الرياضية الموريتانية.

المصدروكلات
رابط مختصر