تسجيل الدخول

وترجّل ( سنان ) فارس جمعية الإعلام ..!

2020-10-08T22:10:57+00:00
2020-10-08T22:11:00+00:00
الكرة الأسويةمقالات
korainfo8 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
وترجّل ( سنان ) فارس جمعية الإعلام ..!
كتب : ذوالنورين الحربي

ما بين شد وجذب ، وجدل ولغط ( من هنا وهناك ) ..قرر رجل الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بشير سنان التنازل عن رئاسة الجمعية الذي كان مؤسسها ومحركها الأول !
تنازل ليس بشخطة قلم أو بإجراء إتصال هاتفي أو بإجتماع إلكتروني ، بل أن أمر تنازله لم يخطر على معارضيه ومعارضي كيان الجمعية الوليدة التي باتت عملاقة أو حتى مؤيديه وأنصار وأعضاء الجمعية ، إذ كان تنازله يوما كبيرًا شهده زملاء الحرف والصورة في انتخابات شهدت تعيين إدارة جديدة ورئيس منتخب “وتبادل سلمي” وبحضور جمع غفير لم يشهد له مثيل من قبل في الوطن أو لنقل منذُ سنين طويلة.
إلى هُنا سأقف ولن أطيل الحديث ، وسأختم الكلام بتحية تقدير واحترام لرئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي الأسبق – ومؤسسها الذي سيبقى في الذاكرة – بشير سنان – ، الذي كان خير عونًا وسندًا لكل شباب الإعلام الرياضي – وهنا أخص حديثي عن الفئة التي أنتمي إليها والتي لاقت تقديرًا ودعمًا معنويًا كبيرًا من قبله كرئيس للجمعية ، ولن أنسى الحدث الأكبر الذي تحقق خلال رئاسته للجمعية وهو إصدار ” بطائق الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية ” بعد أن كانت حكرًا على عدد معين فقط !

أخيرًا شكرًا لا توفيك حقك ، وأتمنى كل التوفيق للإدارة الجديدة بقيادة د. صالح حميد .

ملحوظة : لست أحد أعضاء الجمعية حتى الآن، ولكني أقدّر وأحترم كل من يعمل وتظهر بصماته ويسعى لرفعة الإعلام الرياضي ومنتسبيه ولا يفرق بين هذا وذاك .

رابط مختصر