الآسيوي يستهدف جماهير أندية الغرب والشرق

2020-12-26T19:33:23+00:00
2020-12-26T19:33:26+00:00
الكرة الأسوية
عبد العزيز الفتح26 ديسمبر 2020112 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر
الآسيوي يستهدف جماهير أندية الغرب والشرق

عبدالعزيز الفتح

أصبح لدى موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عادة دائمة من أجل زيادة عدد المتابعين والمشاهدين لموقعه على محرك البحث جوجل وذلك عبر طريقة التصويت للأندية أكثر شعبية والأكثر والأكثر إلى مالا نهاية.
لازال هذا المصطلح يراود موقع الاتحاد دوماً ففي شهر أغسطس من هذا العام 2020 قام الاتحاد الآسيوي بإنزال إستفتاء لأندية دول الشرق والغرب كلنا على حدة لحصول اي نادي من المتنافسين على لقب الأكثر شعبية وجماهير في بلدة..
وفي بلدنا حصل العنيد شعب اب الذي لا يختلف إثنين على شعبيته في الوطن بشكل عام وليس نابولي اليمن (محافظة اب) بشكل خاص على النادي الأكثر جماهير وشعبية.

وهاهي التجربة تعود إلى الواجهة من جديد ولكن هذه المرة عبر إستهداف جماعي لجميع دول منطقة الغرب وكذلك دول منطقة الشرق في الاتحاد الآسيوي ووضع أندية من الطراز العالمي في منافسة النادي الأكثر شعبية في غرب آسيا.
فأغلبية جماهير ومشجعي هذه الأندية تثق في شعبية انديتها ولكن موضوع التنافس والتصويت يجعل الجميع يحشد من أجل حصول ناديه على اللقب والتربع على أندية الغرب في آسيا.
الغريب والعجيب في موقع الاتحاد هو تكرار التصويت لأكثر من مره وهذا ما حصل في أغسطس في تصويت الأندية الأكثر جماهير على مستوى الاتحادات المحلية.
وهذا الأمر سيجعل الموقع في حركة دائمة ومتابعة متواصلة فجماهير كل نادي سوف تحشد من أجل الظفر باللقب وتربع ناديها..
على سبيل المثال جماهير الزعيم الهلال السعودي لن تترك الأمر يمر مرار الكرام وكذلك بالنسبة لعنيد أندية اليمن شعب اب وأيضا جماهير العالمي اصفر الرياض النصر لن تفسح المجال للمنافسة.
ولن تقتصر المنافسة هناك أو هنا فجماهير الزوراء العراقي سوف تلتف حول ناديها وهكذا.
القائمين على موقع الاتحاد الآسيوي عرفوا من أين يؤكل الكتف.
لا أدري هل أصبح القائمين على موقع الاتحاد الآسيوي مصابين بداء الإستفتاء من أجل تحريك مياة الموقع الراكدة.
انتهى التصويت اليوم السبت وتربع الوحدات الأردني على صدارة الأندية الأكثر جماهير على مستوى منطقة الغرب من بين ست عشر نادي منافس بنسبة 32.71% يلية الاتحاد السوري بنسبة 23.87% ثم الهلال السعودي بنسبة 21.89% ثم النصر السعودي بنسبة 8.19% ثم الفيصلي الأردني بنسبة 4.14% وفي المركز السادس عنيد الأندية اليمنية شعب إب بنسبة 2.94% ثم الزوراء العراقي بنسبة فقد حصل على نسبة 1.19% أما بقية الأندية التسعة المنافسة فقد توزعت نسبتها في أقل من 1%.

كوجهة نظر شخصية أعتبر هذا الاستفتاء مجرد أرقام لا تزيد أو تنقص من الأندية سوا التي كانت في المقدمة أو النهاية فهي أندية لديها شعبيتها.

كذلك أعتبر موقع الاتحاد الآسيوي موقع يبحث عن زيادة عدد المتابعين بطريقة الاستفتاء لا بطريقة تقديم المحتوى المطلوب وفشل في إيصال أخبار الموقع إلى الجماهير كونه الموقع الرسمي للاتحاد القاري.

رابط مختصر
عبد العزيز الفتح

كاتب صحفي مسؤول القسم العربي والآسيوي في الموقع