الإستيلاء على أوروبا و الآلمان

2020-12-30T01:48:28+00:00
2020-12-30T01:48:33+00:00
الكرة الموريتانية
elbechirdenin30 ديسمبر 2020115 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الإستيلاء على أوروبا و الآلمان
الدنين بشير ببانه

العنوان: الإستيلاء على اوروبا و الآلمان!!

عصر الديمقراطية و فقدان السيطرة .!

في بداية القرن ال19 تأسس الأحمر الدكتاتوري على يد إحدى عشرة لاعبا بقيادة فرانز يون لم يبدأ الأحمر بحكم دكتاتوري بدأ بداية كل منتخب يظهر اهتمامه بالبقية مضت 32 سنة على تأسيس الحاكم الغاصب فاز الأحمر بلقبه الأول ليعلن بداية دكتاتورية على الرغم من فوزه ببطولة الدوري لم يتم اختيار الأحمر ليلعب في أول موسم للبوندسليغا من ثّمَ بدأت الخسائر الإقتصادية و فقدان السوانح لإظهار أنه مازال مسيطرا على الحكم و لم تتح له فرصة التغلب على الجائحة السوداء ” الفقر” و بدأ اللاعبون يطالبون بزيادة الرواتب اشتدت الضغينة في اللاعبيين اتجاه بعضهم وتلك المسألة هي أكثر الأمور التي تأدي الى تراكم الخسائر حسب كتاب ” العقد” قصصات العظيم “السير أليكس فيرغسون” اكترث الأسد السّير في كتابه “العقد” على إبقاء اللاعبين في صلح وإبقاء الأمل لتحقيق حلم كل لاعب و فريق سلسلة العظمة ” الإنتصارات” … بدأ الطاقم الفني يبذل جهده من أجل الصلح بين لاعبين …….

  موسم الدكتاتورية و الإتهام بستخدام الشعوذة ..!

وفي عام 1963 بالضبط بدأت الدكتاتورية و بدأت السيطرة على الآلمان و ممارسة ابشع الدكتاتورية تبقى الأسئلة التي تدور في أذهان المشاهدين :
هل مارس الأحمر الشعوذة ؟ وهي غير مسموح بها في كرة القدم …. و غيرها من الأسئلة …. يبدو أن الشعوذة الإفريقية كأنها حاضرة في الملاعب الآلمانية من درك الأسفل من الضعف إلى العصر الذهبي عصر بينكباور و رفقائه …..
شهد الأحمر حقبته الذهبية منتصف السبعينات من القرن الماضي بقيادة نجمه التاريخي بينكباور حيث استطاع ان يبسط على اوروبا دكتاتوريته الغاصبة ثلاث اعوام متتالية يعلن فوزه ببطولة دوري ابطال اوروبا و في سنوات متتالية : 1974, 1975, 1976 …. و استمر تألق الفريق و يعتبر الأحمر انجح الأندية الآلمانية التّي بصّمت دكتاتوريتها على اوروبا رغم وجود الأحمر و الأسود ميلان و الملكي صديق الحكم الريال مدريد … اصبح الثلاثية الذهبية ” غيرد مولر ، بينكباورو سيب ماير ” تاريخ بايرن يتعلق بهم عندما تذكر تاريخ بايرن لابد ان تذكرهم …..


أما عن أسئلة المشجعين كوني مشجع للبايرن كان يدور في ذهني ماهو أصل هاينز رومينينغ المدير :

هو ثالث هداف للبايرن بدأ اللعب في ثمانينات أي بعد الجيل الذهبي .. في ثمانينات عمّت الفوضى في إدارة الأحمر و بدأت أزمة مالية لكن على الصعيد الكروي تغلب هاينز على تدهور الحال و شكّل هو و بول براينتر ثنائيا مرعبا لقّب ” براينتينغي” و قاد الأسطورتان الأحمر للفوز بلقب الدوري 1980 و 1981 ……


بقلم ✍ الدنين بشير ببانه

رابط مختصر