تسجيل الدخول

هل تعمدت اللجنة المشرفة على تنظيم اليورو وضع زجاجة خمر أمام لاعب مسلم ؟

2021-06-16T09:30:13+00:00
2021-06-16T09:31:06+00:00
الكرة الموريتانية
mr-alkooa16 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
هل تعمدت اللجنة المشرفة على تنظيم اليورو وضع زجاجة خمر أمام لاعب مسلم ؟
متابعة - كورة إنفو
كريستيانو رونالدو. (ديلي ميل)
رونالدو يزيل زجاجة كوكا كولا

أثار تصرف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الكثير من الجدل عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أبعد زجاجة مشروب «كوكا كولا» من أمامه خلال مؤتمر صحفي، مطالباً الجميع بالحفاظ على صحتهم والاستماع لخبراء التغذية.

ومن المرجح أن رونالدو سوف يتعرض لعقوبة حيث وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن تصرف رونالدو سيؤدي إلى أزمة باعتبار أن شركة «كوكا كولا» تعد أحد أهم الرعاة الرسميين لبطولة «يورور 2020» وتتواجد زجاجة «كوكاكولا» بالفعل بشكل دائم في المؤتمرات الصحفية أمام اللاعبين والمدربين.

تصرف رونالدو المثير للجدل اتبعه تصرف آخر من أزال النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا الذي أزال زجاجة خمر وضعت أمامه أثناء المؤتمر الصحفى له بعد لقاء فرنسا وألمانيا فى ختام الجولة الأولى بدور من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

Image
بوكبا يزيل زجاجة الخمر

وحرص بول بوجبا على إزالة زجاجة خمر، كانت أمامه وتستخدم كدعاية إعلانية، قبل انطلاق المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب نهاية المباراة التى جمعت بين منتخبى فرنسا وألمانيا، بملعب “أليانز أرينا”، بمدينة “ميونخ” الألمانية، والتى انتهت بفوز فرنسا بهدف دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات. 

ومن الغريب في الأمر أن المؤتمرات الصحفية الأخرى في هذه البطولة لم تظهر فيها زجاجات خمر ، وكأنها محاولة فقط لإحراج اللاعب المسلم الذي اشتهر بالتزامه الديني والأخلاقي لكنه كان على قدر المهمة وأزال الزجاحة من الواجهة تماما مثل ما فعل رونالدو مع زجاجة كوكا كولا

رابط مختصر