تسجيل الدخول

مدرب الأحمر العماني: جاهز لكل الاحتمالات أمام الصومال وهذه طبيعة المواجهات العربية

2021-06-19T17:53:00+00:00
2021-06-19T17:53:05+00:00
الكرة الموريتانية
mr-alkooa19 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
مدرب الأحمر العماني: جاهز لكل الاحتمالات أمام الصومال وهذه طبيعة المواجهات العربية

بشعار الجاهزية تحدث الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش مدرب المنتخب العماني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراته مع منتخب الصومال في الدور التمهيدي لبطولة كأس العرب المؤهلة إلى دوري المجموعات.

حيث قال برانكو: إننا جاهزون لكافة الاحتمالات في المباراة، وسوف نخوض المباراة بطموحات كبيرة للوصول لنهائيات البطولة المقرر أن تستضيفها دولة قطر نهاية العام الجاري.

وأضاف: سنخوض المباراة بتركيز شديد ورغبة في تحقيق الفوز، حيث اكتسبنا خبرات كثيرة من خلال لعب مباريات مع منتخبات عربية مختلفة وقوية، ونحن نحترم جميع الفرق؛ حتى وإن كان الفريق الصومالي لا يمتلك الخبرات الدولية الكبيرة؛ إلا أننا علينا احترامه وبذل قصارى جهدنا للفوز، فطموحنا التأهل للبطولة ولن ندخر جهدا من أجل تحقيق ذلك.

WhatsApp Image 2021 06 19 at 6.01 - كورة إنفـو

وأضاف برانكو: نسعى بكل تأكيد إلى تحقيق الفوز في كل المباريات التي نخوضها ونتمنى المشاركة في البطولة العربية وثقتي كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق المطلوب.

وعن التدريبات وخطة اللعب قال مدرب منتخبنا الوطني: حرصنا على تدريب اللاعبين على اللعب مع مختلف الخطط التدريبية، وإيجاد الحلول مع فريق ليس له نصيب من الشهرة مقارنة بالآخرين، إلا أننا نحترمهم واللعب داخل المستطيل الأخضر هو الأهم، وعلينا أن نقدم أداء جيدا والاستعداد لكل شيء غير متوقع لأنهم سيسعون لإثبات وجودهم، وهذه ميزة الفرق العربية من مختلف القارات، فالمباريات تكون قوية، والمنتخب الصومالي لديه مدرب جديد أيضا، ومن المتوقع أن يكون هناك رد فعل مع اللاعبين.

وعن رغبة الصومالي في تحقيق الفوز وتوقع لعبه بروح قتالية قال مدرب الأحمر العماني: إن المنتخب الصومالي مثله مثل أي فريق آخر يرغب في الفوز، وسنقدم مستوى جيدا لتحقيق الفوز. لدي 25 لاعبا على نفس المستوى وسنختار الأنسب للمباراة، الفريق سيكون جاهزاً لكافة الاحتمالات خلال اللقاء، وأتوقع أداء عاليا للاعبين خلال اللقاء.

رابط مختصر