تسجيل الدخول

السفارة اليمنية في الدوحة تحتفي ببطل العرب جبران

2021-08-24T19:19:34+00:00
2021-08-24T19:19:37+00:00
الكرة الأسويةالكرة العالمية
mr-alkooa24 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
السفارة اليمنية في الدوحة تحتفي ببطل العرب جبران

الدوحة – خاص

كرمت السفارة اليمنية في العاصمة القطرية الدوحة صباح اليوم ،الثلاثاء، الموافق 2021/08/24 بطل العرب في فردي الناشئين لكرة الطاولة الذهبي ابراهيم جبران.

وفي اللقاء التكريمي الذي حضره سعادة القائم بالاعمال بالانابة السفير محمد عبدالله عبود و سعادة القنصل مراد الشهاري وأعضاء السفارة وعميد الجالية اليمنية في الدوحة الاستاد صالح الحنيني ومدرب اللاعب الكابتن فهد جبران أعرب سعادة القائم بأعمال بالانابة السفير محمد عبدالله عبود عن تهانيه القلبية للبطل جبران بمناسبة الانجاز الكبير الذي تحقق في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا.

وحثه على مواصلة المزيد من العطاءات وتحقيق النجاحات مؤكدا وقوف ومساندة السفارة له ولكل من يسهم في رفع راية اليمن بمثل هذه المناسبات الرياضية وغيرها .

وأشار عبود الى المواهب الكبيرة التي تمتلكها اليمن في مختلف المجالات بما فيها الرياضة، مؤكدا أن ما حققه البطل جبران في هذا الكرنفال العربي الكبير يؤكد علو كعب الرياضي اليمني الذي إن تهيأت له الظروف الملائمة سينافس في شتى البطولات.

ونوه القائم بالأعمال بالانابة الى الجهود الكبيرة لوزارة الشباب والرياضة واتحاد اللعبة، والدور الكبير الذي قدمه نادي قطر للاعب واشاد بالعلاقات اليمنية القطرية في هذا المجال وغيرها من المجالات .

من جانبه، هنأ عميد الجالية اليمنية في الدوحة الاستاذ صالح الحنيني النجم ابراهيم جبران على هذا الانجاز الذي حققه مشيرا الى الفرح والسعادة التي عمت ابناء الجالية بهذا الفوز الكبير الذي بموجبة حصل النجم ابراهيم على الميدالية الذهبية واكد على وقوف الجالية لدعم مثل هذه المواهب الرائعه .

حضر اللقاء المستشار الاعلامي باللجنة الاولمبية القطرية بشير سنان .

المصدرنقلا عن صفحة الاعلامي بشير سنان
رابط مختصر