تسجيل الدخول

الأردن يفوز على فلسطين ويرافق الجزائر لنصف نهائي كأس العرب للسيدات القاهرة

2021-09-01T07:04:12+00:00
2021-09-01T07:04:14+00:00
الكرة العالمية
mr-alkooa1 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
الأردن يفوز على فلسطين ويرافق الجزائر لنصف نهائي كأس العرب للسيدات  القاهرة

تتواصل منافسات بطولة كاس العرب للسيدات بكرة القدم والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم في القاهرة خلال الفترة من 24 الى 6 أيلول .

وفاز المنتخب الأردن على شقيقه المنتخب الفلسطيني بنتيجة 1/4 في اللقاء الذي جمعها على ملعب الدفاع الجوي في اخر مباريات المجموعة الثانية ليخطف المنتخب الأردني بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة التي تصدرها بالعلامة الكاملة المنتخب الجزائري .

وبهذه النتيجة تكون ملامح الدور نصف النهائي اكتملت حيث تأهل عن المجموعة الاولى كل من منتخبي مصر وتونس .

وتخضع الفرق المشاركة لراحة خلال اليومين القادمين قبل اللعب في نصف النهائي الذي يشهد اقامة مباراتين على ملعب المقاولون العرب يوم 3 أيلول حيث يلعب في المباراة الاولى عند الساعة السادسة بتوقيت القاهرة منتخب مصر مع المنتخب الأردني ويجمع اللقاء الثاني منتخبي الجزائر وتونس في مباراتين لا تقبل القسمة على اثنين حيث يتأهل الفريقين الفائزين الى المباراة النهائية التي ستقام يوم الاثنين عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب المقاولون العرب.

الأردن 4
فلسطين 1
وعودة الى مجريات مباراة الاردن مع فلسطين فقد شهدت المباراة تقدم المنتخب الاردني مند اللحظات الاولى من اللقاء بالاعتماد على التمرايرات الطويلة والضغط في منطقة المنتخب الفلسطيني حيث نجحت في التسديد كل من ميساء جباره (2) واية المجالي ولونا المصري للاردن فيما سجلت هدف فلسطين لانا عبد ربه .

رابط مختصر