تسجيل الدخول

اليمن : اتحاد كمال الأجسام يكرم الفائزين بالبطولة التنشيطية الاولى في تعز

2021-10-07T18:44:53+00:00
2021-10-07T18:44:56+00:00
الكرة اليمنية
عبد العزيز الفتح7 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
اليمن : اتحاد كمال الأجسام يكرم الفائزين بالبطولة التنشيطية الاولى في تعز

7 أكتوبر

اختتمت ،اليوم الخميس، البطولة التنشيطية الأولى لرياضة كمال الأجسام في تعز والتي نظمها فرع اتحاد كمال الأجسام، بإشراف مكتب الشباب والرياضة في المحافظة .

وفي ختام البطولة كرم الكابتن عبدالرقيب العديني مدير إدارة الإتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة و الأستاذ عبدالكريم شيبان رئيس النادي الأهلي و رئيس فرع اتحاد كمال الأجسام الكابتن مصطفى القدسي والكابتن طلال عبده علي أمين عام الفرع الفائزين في المراكز المتقدمة في جميع الأوزان.

و شهدت البطولة التي تعد الأولى من نوعها في رياضة كمال الأجسام في محافظة تعز ،منذ بدء الحرب، مشاركة ثمانية وعشرين لاعب في التصفيات التمهيدية في الأوزان من فئة خمسين إلى ثمانين كيلو.

IMG 20211007 WA0064 - كورة إنفـو

وقال رئيس فرع اتحاد كمال الأجسام أن تنظيم مثل هذه البطولة يساعد في تطوير مستوى اللعبة في المحافظة ويعيد دفعها للواجهة خاصة بعد التوقف الإجباري بسبب الحرب.

بدوره أشار الأمين العام للاتحاد طلال عبده إلى بطولات قادمة ينظمها الاتحاد ومكتب الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة بهدف تطوير اللعبة وتأهيل رياضييها والحفاظ على مستوى عال ومتقدم للاعبيها.

وقال طلال أن البطولة شهدت مشاركة العديد من اللاعبين المميزين والذين من المتوقع أن يكون لهم شأن كبير في المستقبل، مختتما حديثه بشكر مكتب الشباب والرياضة على الاهتمام باللعبة وحرصه على تفعيل كافة الألعاب والرياضات في المحافظة و تذليل الصعاب لعودة النشاط الرياضي بشكل عام.

رابط مختصر
عبد العزيز الفتح

كاتب صحفي مسؤول القسم العربي والآسيوي في الموقع