أحزاب تهنئ المنتخب الوطني

الدوري الموريتاني
21 يوليو 2013862 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 سنوات
أحزاب تهنئ المنتخب الوطني

بعد الفوز الأسطوري لمنتخبنا الوطني في مباريات التأهل للدوري الإفريقي وضمانه العبور إلى جنوب إفريقيا ..يتقدم مكتب الطلبة والشباب في حزب الصواب بأسمى آيات التهاني والتبريكات للطاقم الإداري والفني للفريق ويقف وقفة إجلال وتقدير للاعبين الكبار الذين صنعوا البسمة لآلاف الجماهير التي عمرت مقاعد الملعب يرفرف فوقهم العلم بهلاله ونجمته …شاكرا لكل من ساهم من قريب او بعيد في صناعة هذا النصر الكبير.

إن مكتب الشباب والطلبة بحزب الصواب يزف للموريتانيين كل الموريتانيين بهذه المناسبة العظيمة تهانيه وتبريكاته متمنيا مزيدا من التألق لفريقنا الوطني في المناسبات الرياضية المقبلة والتي سيكون على موعد معها ، داعيا كل الجهات الرسمية إلى الوقوف خلف هذا الفريق بكل ما يمكنه من رفع العلم الوطني عاليا خفاقا وتعزيز حضوره وحضور موريتانيا في كل المحافل الرياضية العربية والإفريقية والدولية.

كامل التهاني لكل الموريتانيين ..كامل التهاني لكل الطاقم الإداري والفني للفريق الوطني ..كامل الفخر والإعتزاز باللاعبين الذين صنعوا المجد وعبروا بمشاعر الموريتانيين في هذا الشهر الفضيل إلى ضفة الفرح والامل.

حزب الصواب .. المكتب الوطني للطلبة والشباب

بيان

بفوز فريقنا الوطني مساء اليوم السبت، تكون موريتانيا قد دشنت مرحلة جديدة في تاريخها الكروي، الذي اتسم في السابق بالإخفاقات المتكررة.. وهي اليوم بهذا الفوز المستحق ستصبح بلدا يحسب له حسابه مستقبلا في التصفيات الجهوية والقارية.

إننا في حزب اللقاء، رئيسا ومناضلين، نهنئ الشعب الموريتاني وفريقنا الوطني”المرابطون” بهذا الفوز الباهر ونتمنى له مزيدا من التألق والنجاح، كما نهنئ رئيس اتحادية كرة القدم الموريتانية علي جهده المتميز والذي كان وراء تألق فريقنا الوطني وتأهله اليوم لنهائيات جنوب إفريقيا، التي نتمني أن يواصل فريقنا خلالها تألقه هذا، حتي يتوج ضمن فرق المقدمة في كأس إفريقيا.

أمانة الإعلام

حزب اللقاء الديمقراطي الوطني

20/07/2013

رابط مختصر