الجولة الثالثة من الإياب: البرتقالي يستضيف البطل في العاصمة الاقتصادية

2013-03-26T21:31:37+00:00
2018-02-27T14:32:30+00:00
الكرة الموريتانية
Alkoora26 مارس 2013302 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 سنوات
الجولة الثالثة من الإياب: البرتقالي يستضيف البطل في العاصمة الاقتصادية

تعتبر صدارة الدوري الوطني الممتاز لكرة القدم في مفترق طرق، حيث تلعب أندية الصدارة مع الأندية الملاحقة لها، ومع ذلك تبقى الصدارة في متناول المتصدر ووصيفه فقط بينما تتنافس الأدية الثلاثة الأخرى على المركز الثالث والرابع والخامس.

ويستضيف نادي تجكجه نادي لكصر في افتتاح الجولة الثالثة من الإياب، وهي مباراة قمة من قمم هذه الجولة يطمحم من خلالها تجكجه إلى الفوز لاقتناص المركز الثالث ولو مؤقتا، بينما يسعى نادي لكصر إلى اعتلاء الصدارة مؤقتا بالفوز على تجكجه مستفيدا من استقراره ونتائجه الإيجابية وساعيا إلى استغلال تراجع تجكجه في الجولات الأخيرة.

ويستضيف نادي أفسي نواذيبو متصدر الدوري نادي تفرغ زينه في قمة لا تقبل القسمة على اثنين وفي حال تعادل أفسي نواذيبو أو فوزه فإنه يحافظ على صدارته بغض النظر عن نتيجة مطارده المباشر لكصر بينما يسعى تفرغ زينه فقط للفوز لإيقاف زحف أفسي نواذيبو وتقليص الفارق مع الصدارة وهي مباراة ست نقاط لأن الفائز بها  يقفز بثلاث ويحرم منافسه من التقدم.

ويستقبل نادي الكديه صاحب الأداء الرائع في الجولات الأخيرة نادي الوئام صاحب المركز الرابع والذي فقد شيئا من هيبته وخسر نقاطا في الجولات الماضية، ومع أن الكديه بعيد من المقدمة إلا أن نتائجه الإيجابية في الجولات الأخيرة قد تجعل الوئام يتحفظ في أدائه أمامه وهو الساعي إلى اقتناص المركز الثالث من تفرغ زينه.

السراج الرياضيةfc ndb

رابط مختصر