البرتقالي يحافظ على صدارته و لعصابة يفوز على الشرطة

2013-04-06T03:12:56+00:00
2013-04-06T12:58:12+00:00
الكرة العربية
6 أبريل 2013آخر تحديث : منذ 8 سنوات
البرتقالي يحافظ على صدارته و لعصابة يفوز على الشرطة

 في مباراة القمة من الدوري الموريتاني الممتاز في الجولة السابعة عشر بين لكصر و نادي أف سي نواذيبو والتي صادفت اليوم الرياضي الوطني.

  إنطلقت المباراة بحضوري جماهيري غفير لكن المباراة لم توفي بالتطلعات التي كانت مرجوة منها حيث لم يشهد شوطها الأول أي محاولات حقيقية للتسجيل مع خشونة مبالغ فيها من لاعبي الفريقين ,لكن تقضي الحكم في معظم الحالات ساهم في عدم إشهار البطاقة الحمراء واكتفي بالبطاقة الصفراء أحيانا وبالإنذار الشفوي أحيانا أخرى .

و خلال ستراحت مابين الشوطين شهدت المبارة مشادات كلامية كادت تنتقل إلى مجرا آخرى بين المدرب الفرنسي والمدرب الوطنية( تاله) الذي تهمه بشتمه وشرع يصرخ وينادي قائلا : مالكم لا تحركون ساكنا وقد تعرضت للإهانة في بلدي من أجنبي على مرآ ومسمع من الجميع لكن تدخل بعض الحكماء و كذالك رئيس الإتحادية والبعض من رجال الأمن أنهى ذالك الصراع .

وفي الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيرا عن ما كانت عليه الأمور في الشوط الأول. فرص محتشمة وخشونة متهور من اللاعبين وتسامح تخطى الحدود من حكم المبارة لتنتهي المبارة بتعادل و بهاذ تعاد حافظ نادي أفسي نواذيبو على صدارة الدوري الوطني الممتاز لكرة القدم برصيد 38 نقطة وبقى فريق لكصر في الوصافة برصيد  37 نقطة,                                                                                                                                               وعن مبارات الثاني من ذات الجولة فاز فريق تجكجة على فريق سنيم بهدفين لصفر ليرتفع رصيد أبناء تجكجة إلى 27 نقطة ليحتل المركز الخامسة فيما بقي فريق سنيم في المركز السادسة ب24 نقاط و في مباراة أخرى حقق فريق لعصابة فوزا غاليا على حساب الشرطة بهدفين لهدف ليخطف المركز الثامنة والشرطة في المركزالعاشر  .

 وواصل الحرس نزيف انقاط و تعادل مع سبورتينغ روصو بدون هداف ليبقي الحرس في المركز ما قبل الأخير بينما حتل فريق روصو المركز التاسع في لائحة ترتيب الدوري .

   مباريات الغد

 تفرغ زينة      الكدية
الوئـــــــام      زمزم
الجيش          امراكــن

رابط مختصر