نداء عاجل للجميع قبل موقعة السبت …

مقالات
13 مايو 2014978 views مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 سنوات
نداء عاجل للجميع قبل موقعة السبت …

في الوقت الذي يستعد فيه منتخبنا الوطني لخوض مباراة مهمة وحاسمة تضفو على السطح بعض الخلافات و بعض الأمور يثيرها بعض الأشخاص الذين كان أولى بهم أن يتركوا ولو مؤقتا خلافاتهم و التصفيات الحسابية في هذا الوقت الحرج الذي يجب أن نقف فيه جميعا وقفة رجل واحد خلف منتخبنا الوطني متناسين خلافاتنا حتى يتمكن أبنائنا البررة من تحقيق الحلم.

إخوتي أخواتي في الأسرة الرياضية الموريتانية :

لا يراودني أدنا شك أن حب المنتخب الوطني هو الشئ الوحيد الذي نتقاسمه جميعا كما أنني على يقين أن كل واحد منكم على إستعداد تام لتقديم كل غالي ونفيس من أجل مساعدة المرابطون على تحقيق ما نسعى ويسعوا هم لتحقيقه و هو التإهل لنهائيات المغرب ولم لا الفوز بالبطولة بعد ذالك. لكن كما تعلمون جميعا التأهل لكأس أمم أفريقيا أو لأي بطولة مهما كانت ليس بالأمر الساهل كما قد يعتقد البعض وعليه فإننا جميعا مطالبين بمساعدة المنتخب كل من جهته وحسب قدرته.

من هنا أوجه ندائي للإعلام الرياضي الموريتاني لتوجيه عدساته صوب المنتخب و المنتخب فقط و ترك الأمور الأخرى جانبا كما أوجه ندائي للجماهير الموريتانية على الرغم من أنها ليس بحاجة لذالك فلطالما كانت في الموعد ولطالما أثبتت أنها جماهير وطنية حقا ولكن من باب التذكير فقط أتمنى من هذه الجماهير أن تعيد لنا ما قامت به من مآزرة كبيرة كان لها الأثر الواضح في تمكن المنتخب من هزم نظيره السينغالي بهدفين لصفر و التأهل للشان.

النداء الثالث أوجهه للقائمين على اللعبة في البلاد وعلى رأسهم رئيس إتحادية اللعبة الموقر السيد أحمد ولد يحي و الذي أتمنى منه أن لا يبخل بكل ما من شأنه تجهيز المنتخب خير تجهيز و الحق أن الإتحادية الموريتانية لا توصى على هكذا أمور ولكن إنما أيضا من باب فذكر و لا يراودني أدنى شك أن الجميع سيكون في الخدمة و هنا أشكر رئيس الاتحادية على إشرافه شخصيا على التجضيرات المرافقة لمباراة موريشيوس ولم يوكل ذالك لأحد معاونيه على الرفم من كفائتهم وهذا شئ يذكر فيشكر للرجل.

الرسالة قد وصلت على ما أعتقد وما تبقى هو القيام بواجبنا إتجاه منتخبنا ولنجعل من السبت 17-05-14 يوما تاريخيا لي شخصيا و للإعلام الرياضي ولموريتانيا وللمنتخب و للإتحادية الموريتانية لكرة القدم .

الحسين ولد عثمان

رابط مختصر