تسجيل الدخول

الأفارقة يتألقون في مونديال السامبا

korainfo22 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الأفارقة يتألقون في مونديال السامبا

تواصل منتخبات القارة السمراء التألق في مونديال البرازيل ، في صراع قوي مع التحكيم والحظ الى جانب المنتخبات القوية والمخيفة ،
و في مباراة شيقة وجميلة ومثيرة وحافلة بالأهداف والأداء الهجومي، انتزع منتخب غانا مساء السبت التعادل أمام نظيره الألماني بنتيجة هدفين لهدفين على ملعب “كاستيلاو” بمدينة فورتاليزا ضمن منافسات المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم لكرة القدم. وسجل أندري أيو (54) وجيان (63) لغانا، فيما سجل غوتزه (51) وكلوزه (73) للمانشافت.

فيما عزز منتخب نيجيريا حظوظه في بلوغ الدور الثاني عن المجموعة السادسة ضمن نهائيات النسخة الـ 20 للمونديال عقب فوزه على البوسنة والهرسك بهدف دون رد (1-0) في مباراة الجولة الثانية التي جمعت بينهما السبت على أرضية ملعب “بانتنال” بمدينة كوريتيبا.

وسجّل هدف نيجيريا الوحيد في اللقاء اللاعب بيتر أوديمنجي في الدقيقة 28، ليرتفع بذلك رصيد نيجيريا إلى أربع نقاط في المرتبة الثانية خلف المنتخب الأرجنتيني (6 نقاط)، فيما بقي رصيد المنتخب البوسني خالٍ من النقاط ويودّع البطولة رسمياً.

ويكفي المنتخب النيجيري التعادل في المباراة الأخيرة له ضد الأرجنتين ليصعد لدور الـ 16 كثاني المجموعة خلف الأرجنتين بصرف النظر عن نتيجة المباراة بين إيران والبوسنة.
فيما يتوجب على النجوم السوداء الفوز على منتخب البرتغال

رابط مختصر