تسجيل الدخول

“كاف” يفتح مكتباً إعلامياً في موريتانيا ويعين “عنتر” مديرا له

korainfo1 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“كاف” يفتح مكتباً إعلامياً في موريتانيا ويعين “عنتر” مديرا له

قال السيد محمد افيلي الملقب “عنتر” في اتصال هاتفي مع موقع “الكوورة انفو” إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قرر فتح مكتب للصحافة في موريتانيا على غرار غالبية الدول الإفريقية الاعضاء وقد عيّنه مديراً للمكتب وهو المنصب الإعلامي الرسمي لدى الاتحاد الإفريقي الذي يتعامل من خلاله مع الساحة الكروية الوطنية

وكانت صفحة ” كورة ريم ” قد نقلت عن عنتر سعادته بهذا التعيين الذي أكدت على لسانه أنه سوف يوظفه لصالح موريتانيا وصحافتها، موجهاً شكره للاتحادية الموريتانية لكرة القدم ورئيسها شخصياً السيد أحمد ولد يحي الذي قال إنه ساعده للحصول على هذا المنصب.
وكشف عنتر أنه تسلم دعوة رسمية من الاتحاد الإفريقي لحضور مؤتمر لمديري مكاتب الصحافة بالاتحاد الإفريقي، يعقد الأسبوع المقبل في الكاميرون.
ويأتي هذا المؤتمر تحضيراً لبرنامج رؤساء هذه المكاتب خلال دورة كأس الأمم الإفريقية 2015 في غينيا الاستوائية، التي سيحضرها مديرو هذه المكاتب.
ويشغل الإعلامي والمراسل دولي محمد أفيلي “عنتر” مسؤول الإعلام في الاتحادية الوطنية لكرة القدم منذ انتخابها قبل ثلاثة اعوام ، وقد أعد العديد من التقارير الرياضية عن موريتانيا لموقع مغاربية في السنوات الماضية ، كانت مرجعا لكل باحث عن الشأن الكروي الموريتاني

رابط مختصر